الأخبار

محاضرة ومعرض في مؤتمر سيدات الأعمال الصناعيات

2017-03-01

شاركت الهيئة بنجاح في معرض  (سيرفكس 2016.. يداً بيد نبني سوريا الغد) الذي أقيم مؤخراً  في فندق داما روز بدمشق في الفترة 22-24 تشرين الثاني 2016،  وهو معرض تجاري دولي أقيم على هامش مؤتمر سيدات الأعمال الصناعيات ويهدف إلى دعوة شركات الأموال والبنوك وشركات التأمين والاستشارات والبنى التحتية، بهدف فتح أسواق جديدة للاستثمار وإعادة الإعمار.

وقد كان هناك مشاركة  واسعة من القطاعات الحكومية بالإضافة إلى الشركات الخاصة المحلية والخارجية، وبمشاركة لافتة لعدد من الشركات الأجنبية.

 وقد كان للهيئة حضورها من خلال  اشتراكها بجناح مخصص في المعرض، جهز بما يلزم للتعريف بها وبطبيعة عملها وبما تمّ إنجازه في الهيئة سواءً بإحداث مناطق تطوير عقاري أو بترخيص شركات التطوير العقاري وذلك سعياً منها للترويج للاستثمار في مجال التطوير العقاري، وقد ضم جناح الهيئة مجموعة من المصورات والمخططات لمناطق تطوير عقاري محدثة والتي تعتبرها الهيئة فرص استثمار ذات أولوية، كما تمّ توزيع  بروشورات مع أقراص ليزرية تحتوي معلومات شاملة عن الهيئة ومناطق التطوير العقاري والقوانين الناظمة لها, ومواد للضيافة موضحة بالجدول المرفق.

وعلى هامش فعاليات المعرض قدم المدير العام للهيئة الدكتور المهندس أحمد حمصي محاضرة حول دور الهيئة ومهامها ومناطق التطوير العقاري المحدثة ذات الأولوية التي تشكل فرصاً استثمارية مطروحة على المطورين العقاريين المرخصين لدى الهيئة وصورة موجزة عن الأعمال والدراسات التي تقوم الهيئة.